رودلف ديزل

Timeline created by mohjasherik
In History
  • مولد رودلف ديذل

    مولد رودلف ديذل
    ولد رودولف ديزل في باريس ، فرنسا لإليز وثيودور ديزل. كان واحدا من ثلاثة أطفال.
  • رودلف ديزل قرر أن يصبح مهندسًا

    رودلف ديزل قرر أن يصبح مهندسًا
    قرر رودولف ديزل أن يصبح مهندسًا في سن الرابعة عشرة منذ أن كان صغيرًا ، بينما كان يعمل مع والده ويدرس في مدرسة فرنسية بروتستانتية ، أصبح رودولف مهتمًا بالتكنولوجيا.
  • دراسة رودلف ديزل

    دراسة رودلف ديزل
    بعد الانتهاء من تعليمه الأساسي في الجزء العلوي من فصله في عام 1873 ، التحق بالمدرسة الصناعية التي تأسست حديثًا في أوغسبورغ. بعد ذلك بعامين ، حصل على منحة استحقاق من كلية الفنون التطبيقية الملكية البافارية في ميونيخ ، والتي قبلها ضد رغبات والديه ، اللذين كانا يفضلان رؤيته يبدأ العمل.
  • زواج رودلف ديزل

    زواج رودلف ديزل
    في عام 1883 ، تزوج ديزل من مارثا فلاشي ، واستمر في العمل لدى ليندي ، وحصل على العديد من براءات الاختراع في كل من ألمانيا وفرنسا.
  • رودلف ديزل ينتقل إلى برلين

    رودلف ديزل ينتقل إلى برلين
    في أوائل عام 1890 ، انتقل ديزل إلى برلين مع زوجته وأطفاله ، رودولف جونيور وهيدي ويوجين ، لتولي إدارة قسم البحث والتطوير في شركة Linde والانضمام إلى العديد من مجالس إدارة الشركات الأخرى هناك.
  • حصل رودلف ديزل على براءة اختراع

    حصل رودلف ديزل على براءة اختراع
    تقدم ديزل بطلب للحصول على براءة اختراع لـ "محرك حراري جديد منطقي". والتي تستقبل في مكتب براءات الاختراع الإمبراطوري في برلين
  • نشر رودلف ديزل أطروحة

    نشر رودلف ديزل أطروحة
    في عام 1893 ، نشر أطروحة بعنوان نظرية وبناء محرك حراري عقلاني لاستبدال المحرك البخاري ومحركات الاحتراق المعروفة اليوم ، والتي كان يعمل عليها منذ أوائل عام 1892. شكلت هذه الرسالة الأساس لعمله واختراعه لمحرك الديزل. بحلول صيف عام 1893 ، أدرك ديزل أن نظريته الأولية كانت خاطئة ، مما دفعه إلى تقديم طلب براءة اختراع آخر للنظرية المصححة في عام 1893.
  • أول محرك من رودلف ديزل

    أول محرك من رودلف ديزل
    من عام 1893 إلى عام 1897 ، منح هاينريش فون بوز ، مدير شركة MAN SE في أوغسبورغ ، الفرصة لرودولف ديزل لاختبار أفكاره وتطويرها ، حيث تم تشغيل أول محرك ديزل ناجح في عام 1897 وهو الآن معروض في المتحف الفني الألماني في ميونيخ. حصل ديزل على براءات اختراع لتصميمه في ألمانيا ودول أخرى ، بما في ذلك الولايات المتحدة.
  • افتتاح مصنع رودولف ديزل

    افتتاح مصنع رودولف ديزل
    افتتح ديزل مصنعه الخاص لإنتاج محركات الديزل.
  • موت رودلف ديزل

    موت رودلف ديزل
    صعد ديزل إلى باخرة مكتب البريد دريسدن في أنتويرب في طريقه لحضور اجتماع شركة Consolidated Diesel Manufacturing Company في لندن. تناول العشاء على متن السفينة ثم تقاعد إلى مقصورته في حوالي الساعة 10 مساءً ، تاركًا الكلمة ليتم الاتصال به في صباح اليوم التالي في الساعة 6:15 صباحًا.تم العثور على مقصورته فارغة خلال مكالمة هاتفية ، ولم يُر حياً مرة أخرى.